ما لا يحبه الرجل عند المرأة !!

ربما نتمنى كلنا، معشر النساء، أن نمتلك صفات المرأة الجذابة والمثالية التي تستطيع امتلاك قلب زوجها وحتى تفكيره طوال الوقت.

ولكن هل فكرت عزيزتي بالطريقة المعكوسة، ماذا يكره الرجل  من صفات عند المرأة؟ ربما تجنب ما يكرهه زوجك (أو حبيبك) قد يكون أسهل بكثير من محاولة التشبه بملكات الجمال أو سيدات المجتمع أو عارضات الأزياء.
يقول الرجال بأن هذه بعض الصفات قد تسبب انزعاجهم من الفتاة وفي حالات كثيرة تؤدي احدى أو كل هذه الصفات إلى إنهاء العلاقة. و بالرغم من الصفات العديدة التي يحبها الرجل في المرأة تبقي هناك أمور تزعجه منها.
قد تغيرن بعض عاداتك السيئة بعد قراءة هذه الأمور الذي اعترف الرجال بأنها تزعجهم عند النساء مرتبة بشكل تصاعدي من أخفها إلى أسوئها:
- التظاهر بالقداسة:
 تحاول العديد من النساء أن تظهر بمظهر الحمل الوديع أو القديسة الخالية من العيوب، حتى عيوب البشرة. عليك ان تعلمي أن الرجل يكره الفتاة التي تتحدث عن فضائلها وكأن أمها كسرت القالب بعد ولادتها.
- انتقاد النساء الأخريات:
 الرجل لحب أن تكوني واثقة من نفسك، ولا يهمك الحديث عن النساء الأخريات.
- الغيرة:
 غالبا ما تستشيط معظم النساء غضبا لمجرد ذكر الرجل لاسم امرأة أخرى. وهذا أمر يزعج الرجال أحيانا، خصوصا إذا لم يكن هناك شيء يربطه بتلك السيدة، ولكن النساء لا يرحمن في هذه الجزئية بالذات، فبما أنك نطقت اسمها فلا بد أنه مهتم نوعا ما بها.
- الشعور بالحاجة والاتكالية: 
بعض النساء يشعرن بحالة جدية من عدم الشعور بالأمان، أما بسبب حدث في حياتهن أو بسبب نقطة ضعف لديهن. ولكن الرجل لا يحب السيدة التي تأتي باكية شاكية تطلب الدعم العاطفي بشكل مستمر.
- التحدث بالرموز والإشارات: 
سؤال وحيد يزعج الرجل، ويجعله في مزاج سيئ، وهو "ماذا يدور في ذهنك؟" تحب النساء أن تلف وتدور كثيراَ لتعرف ماذا يدور في ذهن الرجل في حين أن الرجل يفكر في العديد من الأشياء التي قد لا تعنيك والتي قد يستغرق شرحها ساعات. اسألي بالتحديد إذا كنت تريدين إجابة واضحة وإلا دعيه وشأنه.
- التدخل بخصوصياته: 
ترغب النساءدوماَ بتعديل وإعادة ترتيب، وتنظيم شكل الرجل وحياته، وخزانة ثيابه وأوقات فراغه، وأصدقائه. هذا الأمر يخنق الرجل ويجعله يشعر بأنه مقيد في منزله. فاحذريه!
- العاطفية غير المبررة:
 تبكي النساء لرؤية مشهد عاطفي، وعندما يكسر ظفرها، أو عندما لا تعجبها قصة شعرها. بالطبع يحب الرجل المرأة العاطفية ولكنه لا يحب سيل الدموع المنهمر لأنه ببساطة غير مبرمج على التعامل مع هذه المواقف، دعي دموعك جانبا وتحدثي معه مباشرة للوصول للحلول.
- التسوق وإضاعة الوقت:
 يكره الرجل التسوق ولا يحب أن يلازمك حتى تغلق المحلات أبوابها. هذا كثير على الرجل الذي اعتاد أن يدخل محل ثياب واحد، ويشتري ما يريه إياه البائع، ويمضي. لا تأخذيه معك إذا كنت تحبينه، أو خذيه معك إذا كنت تريدين معاقبته.
- التحدث وقلة الإصغاء: 
كم من مرة قال لك زوجك، هل استطيع ان أكمل حديثي الآن. يكره الرجال النساء اللواتي يتحدثن ويعلقن على كل المواضيع خصوصا أمام الأصدقاء.
- استعمال الجنس للتأثير عليه:
 أكثر شيء يكرهه الرجال في حربه مع المرأة، هو أنها لن تتوانى عن استعمال كل أسلحتها القتاكة بما فيها الجنس، وهذا أمر يعتبره الرجل قاسيا، فلماذا تتدخل الاحتياجات الطبيعية في المشاكل المنزلية. المشاكل يجب أن تترك خارج غرفة النوم.
أكثر من نصف هذه الصفات تنطبق علينا، والتخلص منها لا يتطلب معجزة، ابدأي اليوم وستجدين نتيجة قد تذهلك!



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

تابعنا على تويتر