بالصور: إكسسوارات تزين إطلالتك مع الحجاب

لا شك أن الإكسسوارات من أهم الأشياء التى تميز إطلالة المرأة المحجبة عن الأخريات، فهى تضيف رونق خاص على مظهرك إضافة إلى أنها حل سريع لكثير من المشكلات، فعلى سبيل المثال استخدام الأحزمة يعالج مشكلة الملابس الفضافضة بشكل زائد كما أن الأعقاد والأساور الملونة تقلل من رتابة الألوان المحايدة وهكذا.. في هذا الموضوع سأقدم لك مجموعة من الأكسسوارات والافكار التى ستضيف كثيرا لجمال حجابك فى الشارع. 
الأعقاد القصيرة
كثيرا منا لا يستطيع ارتداء أعقاد الرقبة القصيرة مثل تلك الموجودة فى محلات زارا وغيرها بسبب لفة الطرح التى تغطي منطقة الرقبة بالكامل، ومن هنا يوجد حل بسيط لهذه المشكلة وهو استخدام السلاسل المطوّلة مع محاولة تصغير لفة الإيشارب جدا ولف أطرافه حول الرقبة. تجنبي فقط على عدم إطالة العقد بشكل مبالغ فيه فأنت لا ترغبين فى أن الحصول على عقد يغطي منطقة الصدر مثل الأعقاد الطويلة العادية. وهناك طريقة أخرى لإرتداء الأعقاد الصغيرة مع الطرحة وهي لفها على الإيشارب بعد لفه بطريقة فنية لافتة. 
الحزام الذهبي
استخدام حزام رفيع أو سميك حول الخصر مع الملابس من الطرق التى تعطيك إطلالة أنيقة ومميز، ولا ننسي أن مصممين أزياء أمثال إيلي صعب لا يستغنون فى مجموعاتهم الأخيرة عن حزام الحضر!  الحزام الذهبي على وجه التحديد سوف يجعل إطلالتك غنية بالحيوية خاصة إذا تم ارتدائه مع فستان السهرة أو مع البلوزات الستان الطويلة والفضفاضة أو يمكنك ارتدائه كمحدد بسيط لكمر التنورة. من الأفضل ارتداء الحزام الذهبي مع الملابس السادة أو المنقوشة برسومات خفيفة ليكون بارزا بشكل أفضل.



Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

تابعنا على تويتر